السبت, 02 جانفي 2016 16:17

توقعات الأبراج لسنة 2016

كتبه 
قيم الموضوع
(6 أصوات)

برج الحمل: تطلُّ على فترة بنّاءة تجعلك تستقطب الفرص وقد تجد وظيفة إذا كنت دون عمل ، أو تحتل منصباً إذا كنت تصبو إليه .تدخل مرحلة اجتماعية وعاطفية مميّزة وتُقبِل على زواج إذا كنت عازباً وتخوض علاقة عاطفية واعدة . كثيرةٌ هي الأسفار ابتداءً من فصل الصيف. اهتمّ بصحّتك.



 برج الثور: تطلُّ على سنة مليئة بالتشويق والأفراح والفُرص الجديدة التي تحصل عليها في المجالين المهني والشخصي. تتحقّق آمال كثيرة وتتحسّن الأوضاع الماليّة وقد تقوم بأسفار أو تبني علاقة تبدو مميّزة جداً. قد يصادفك حظٌ كبير يفاجئك خلال هذه السنة. تنتقل ربما من مهمّة إلى مهمّة أخرى لم تكن في الحسبان. عاطفياً، تودّع فترة قاتمة وتفتح صفحة جديدة في حياتك. تشهد هذه السنة خطوبة أو زواجاً أو ارتباطاً لكثيرين من مواليد الثور العازبين، خاصةً بين أول السنة وشهر سبتمبر. تُتاح لك فرص عاطفية في مجالات تربوية وثقافية وجامعية، وتكون البلدان الأجنبية مسرحاً لرومانسية قد تنشأ.


 برج الجوزاء: إنّها سنة مصيرية ستتذكّرها لفترة طويلة، إذ تتغيّر خلالها أوضاعٌ كثيرة وتُفرض عليك إجراءات وتسويات. تواجه اللامتوقّع وتضطرّ إلى قبول التنازلات. قد تمرُّ بتجربة مع بعض الشراكات تكون دقيقة جداً، أو بأوضاع صحيّة مفاجئة. قد تعرف صعوبات مالية أيضاً لكنك ستجد الحلول إذ تنقلب الأجواء إلى الأحسن وتحصل على أخبار جديدة وتحقق أرباحاً في الاستثمارات وتنال حظّاً يرافق خطواتك. قد تشغل مركزاً في عملٍ تحبّه. على الصعيد الشخصي، تعيد النظر ببعض علاقاتك وقد تطالب بحقٍ ما أو تضع حداً لمن حاول استغلالك. ربما تستعيد حبّاً قديماً ترك أثراً كبيراً في حياتك. تحقق شعبية كبيرة .

 برج السرطان: تنعم بالوعود الجميلة والاستقرار. وتضع حدّاً لبعض المغرضين وتتوصّل إلى الأهداف المرجوّة. تتحرّر من القيود وتتخلّى عما صار مزعجاً، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية. وتبدأ طريقك نحو نشاطاتٍ جديدة. تُفتح أمامك الأبواب، سواء سعيت إلى مهنة أو إلى عملية تدريبية أو دراسية. تجد الفرص المناسبة وقد تلتقي بأشخاص مختلفين عن واقعك اليومي، وربما غرباء عنك يساعدونك في رسم الطريق المرجوة. يكون لأحد المرشدين، رئيساً أم أستاذاً أم صديقاً، دور في توجيهك نحو آفاق جديدة. تهتمّ بأسفار وبتجارة تراها مناسبة..وفي حياتك الشخصية تغييرات كثيرة وعشقٌ كبير ونجومية تسطع وشعبية تزداد.ننصحك بالتروّي وعدم المجازفة بخوض مغامرات تحت وطأة الانفعال.

 برج الأسد: تطلّ على سنة زاهرة ، بحيث تواصل صعودك وتتأكّد من أنّ الحظّ يحالفك. تنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت طريقك. قد تُقبل على ازدهارٍ وأرباح مالية وتقوم بأسفار. تطلُّ على قصة عاطفية مميّزة وعلى جديد يُفرح قلبك. تعقد صداقاتٍ مفيدة، وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة، فإنّك ستلتقي بشخصٍ جاد يتجاوب مع تطلعاتك ويشفيك من هذا الألم.

برج العذراء: إنّها سنة مميّزة ستشعرك بالحاجة إلى التغيير والإبداع والتحرّك. وهي حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبيرة والتغييرات في حياتك الشخصية كما الانقلابات في حياتك المالية، ما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة في كل الأوقات والانتباه إلى صحّتك. .قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. إذا كنت عازباً فقد تصادف الحبيب المرجو وتطرد من حياتك من يتلاعب بك. تحملك هذه السنة إلى الزواج أو إلى الإنجاب.

 برج الميزان: تعيد النظر في بعض القرارات، ما يؤدّي إلى نجاح وانتصار في النهاية. حظٍّ ممتاز يوحي بتغييراتٍ كثيرة وبعروض غير منتظرة. تذهب في أسفار أو تغيّر مكان إقامتك وتتحسن أوضاعك بشكلٍ مذهل وتخوض تجارب مميّزة. صداقات وقصص حبّ تملأ حياتك. ستخوض المغامرات وقد تكون لك علاقة جديدة مع بعض الوجوه النافذة أو بعض المراجع السياسيّة أو العسكريّة أو الأمنيّة.

 برج العقرب: تطلُّ على سنة خالية من التأثيرات المزعجة، تَعِدك بإنجازات كبيرة وتترقّب بعض الأحداث غير التقليدية أو العادية. حضّر نفسك لتغييرٍ كبير أو لمغامراتٍ متنوّعة. قد تتراجع عن مهمّة أو ارتباط ثم تحقّق آمالاً كبيرة وأرباحاً وترقية وتكون السنة جيدة للأسفار والانتقال إلى موقعٍ آخر.تغييرات استراتيجية مالية تطرأ عليك..إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى هذا العام. قلّة من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذه السنة.

 برج القوس: تغيرات عميقة تطرأ على نظرتك إلى الأمور. تحدث تحوّلات كثيرة في شخصيّتك وحتى في مظهرك وأسلوبك.تعلّم الانتظار والهدوء وعدم خوض مغامراتٍ غير محسوبة. بالنسبة إليك، فرص مادّية كثيرة وبعض التحديات التي يجب أن تتجاوزها بذكاء. مررت ربما بأحداث وتطوّرات تركت أثراً في نفسك وربما هزّتك أزمة شخصية فلا تهمل صحّتك رغم ذلك. تواجه الصعوبات لكنّك دائماً تخرج منها بحنكة وحكمة،. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء. كما تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر استقراراً. تصل إلى الشهرة إذا كنت ترغب بها وتحقّق الأرباح بعد فترة من الركود. وقد تعرف قصّة حبّ جميلة خلال هذه السنة.

 برج الجدي: حضّر نفسك لسنة استثنائية تحملك إلى مشاريع عديدة وأسفار مهمّة وتدهشك في بعض الأحيان المفاجآت والأحداث الإيجابية التي تطرأ فتستفيد منها كإقبال على جديد أو على دراسة أو معرفة أو عملية تدريب. هو حلمٌ تحقّقه خلال هذه السنة. تقطع الصلات مع بعض الماضي وتنطلق مُحرَّراً فيبتسم لك الحظّ. تتخلص من الأعباء المادّية وتحقّق الاستقرار. قد تُقدم على ارتباط أو زواج وتفرح بصداقات تبدو مخلصة جداً.

 برج الدلو: تطرق باب سنة استثنائية تحرّرك من قيود الماضي وتجعلك تحقّق الأرباح. تعوّض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة. قد تحقّق أمنياتك في وقتٍ لم يكن متوقّعاً. تتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو باختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات.. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والانخراط في سلكٍ جديد. انتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان. تنطلق سعيداً وقد تلتقي من يوحي لك بالحبّ. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك بقوة.

 برج الحوت: تطلُّ على سنة حافلة بالأحداث والتقلّبات والتغيّرات تكون نهايتها أفضل من بداياتها،. قد تواجه أوضاعاً مفاجئة تضطرّ إلى التكيّف معها،. قد تميل إلى اختيار عملٍ خارج موطنك أو تعود إلى الدراسة أو تعلّم لغة أو حرفة جديدة تخدم أهدافك. يجب أن تهتم بصحتك وندعوك إلى الاتزان في كل شيء وعدم إرهاق نفسك في مجالاتٍ عقيمة. إنّها سنة التحدّيات، مطلوبٌ منك خلالها الوعي والتصرّف بحنكة وتجنّب الخيارات الواهمة. قد تطرد من حياتك مَنْ تسبّب لك بالألم وتقف بالمرصاد للكاذبين والغشّاشين ثم تطلُّ على فترة أكثر إيجابية في أواخر السنة وتلتقي بِمَنْ يستحقّ اهتمامك ويصبح تقديرك للأمور أكثر وعياً ودقّة. . قد تنسحب من علاقة أو عمل ويكون فصل الخريف هو الأفضل لك هذه السنة.

قراءة 5616 مرات

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

333 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية