الأربعاء, 22 جوان 2016 14:57

هام : اعلام فايسبوك حول ملكية الصور و المعطيات الشخصية و المقالات و الافكار

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بما أن ادارة الفيسبوك اختارت استخدام برمجيات تسمح بسرقة المعلومات الشخصية الخاصة بي؛ فإني أعلن ما يلي: في هذا اليوم، 21 جوان 2016 ، في استجابة للمبادئ التوجيهية الجديدة الفيسبوك وبموجب المادتين L.111، 112 و 113 من قانون الملكية الفكرية، فإنني أعلن حفظ حقوقي لكل ما عندي من البيانات الشخصية، والرسوم واللوحات والصور والنصوص الخ ... التي نشرت على صفحتي الشخصية منذ اليوم الذي فتحت حسابي. وإن أي استخدامٍ تجاري لما سبق يتطلب موافقتي الخطية عليه في كل مرة.
بموجب هذا التصريح؛ فإنني أعلن الفيسبوك أنه يُمنع منعا باتا الكشف، نسخ وتوزيع والبث، أو اتخاذ أي إجراء آخر ضدي على أساس هذا الحساب و / أو محتوياته. وهذه الإجراءات المذكورة أعلاه تنطبق على الموظفين، والطلاب، وكلاء و / أو غيرهم من الموظفين تحت إشراف الفيسبوك.

وتشمل محتويات ملفي الشخصي معلومات خاصة. يعاقب انتهاك خصوصيتي في القانون (UCC 1 1-308 - 308 1 -103 ونظام روما الأساسي). الفيسبوك هو الآن كيان مفتوح.
قرّاء هذا النص يمكنهم نسخه ولصقه على صفحتهم الخاصة. وهذا سوف يسمح لهم بوضع أنفسهم تحت "حماية حق المؤلف". إذا لم تكن قد نشرت هذا البيان مرة واحدة على الأقل على صفحتك؛ فإنك سوف تسمح ضمنيا استخدام عناصر مثل الصور الخاصة بك وكذلك المعلومات الواردة في تحديث الملف الشخصي الخاص بك. وذلك يشمل الآخرين.

Today, 21/JUN/2016 in response to the Facebook guidelines and under articles L.111, 112 and 113 of the code of intellectual property, I declare that my rights are attached to all my personal data, drawings, paintings, photos, texts etc... published on my profile. For commercial use of the foregoing my written consent is required at all times. By this release, I tell Facebook that it is strictly forbidden to disclose, copy, distribute, broadcast, or to take any other action against me on the basis of this profile and/or its contents. The actions mentioned above apply equally to employees, students, agents and/or other staff under the direction of Facebook. The contents of my profile includes private information. The violation of my privacy is punished by the law (UCC 1 1-308 - 308 1 - 103 and the Rome Statute).

قراءة 922 مرات

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية