الأربعاء, 30 سبتمبر 2015 13:57

مايكروسوفت تطلق Office 2016

كتبه  الخبر التونسية
قيم الموضوع
(1 تصويت)

اعلنت مايكروسوفت مؤخرا عن الإطلاق العالمي لحزمة التطبيقات المكتبية Office 2016، لتمثل أحدث اضافة لحزمة الخدمات عبر الإنترنت بنظام الاشتراك Office 365 ، والتي تساعد الأشخاص على أداء العمل بشكل جماعي. كما أعلنت مايكروسوفت عن خدمات Office 365 الجديدة والمحسّنة التي جرى بناؤها خصيصاً لزيادة الانتاجية الفرق في العمل.

 

وقال "ساتيا ناديلا"، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت : " لقد حدثت تغيرات هائلة في طرق أداء العمل، وهذا ما جعل مايكروسوفت تركّز على إعادة صياغة الإنتاجية وعمليات الأعمال لعالم تتصدره الأجهزة المتنقلة والحوسبة السحابية".

وأضاف: "  تقطع أحدث ابتكاراتنا خطوة أخرى كبيرة نحو تحويل Office من مجموعة مألوفة من تطبيقات الإنتاجية الفردية إلى حزمة مترابطة من التطبيقات والخدمات التي جري تصميمها للعمل والتعاون والأداء الجماعي بطريقة عصرية".

ويقدم Office 2016 نسخ جديدة من التطبيقات لنظام التشغيل Windows وتشمل Word و PowerPoint و Excel و Outlook و OneNote و Project و Visio و Access، وعند الاشتراك في Office 365 يستطيع المستخدم الحصول على تطبيقات كاملة مثبتة ومحدثة بشكل دائم للاستخدام عبر مختلف الأجهزة الخاصة بهم، مع مجموعة من الخدمات التجارية والخاصة بالمستهلك يجري تطويرها بشكل مستمر، مثل OneDrive للتحزين عبر الإنترنت، و Skype for Business، و Delve، و Yammer، وخصائص أمنية مؤسسية.

وتقدم النسخة الأحدث من Office مع Windows 10 أفضل الحلول المتكاملة لأداء العمل، حيث تعمل تطبيقات Office 2016 بشكل جيد مع نظام التشغيل Windows ، بما في ذلك تطبيق Sway الجديد الخاص بـ  Windows 10، ويمكن عبر Windows Hello الدخول إلى الجهاز الذي يعمل بنظام التشغيل Windows و Office 365 بخطوة واحدة وبسيطة. وتعمل تطبيقات Office Mobile على Windows 10 الى تمكين الإنتاجية عند التنقّل، والعمل مع Continuum(2) ليمكن استخدام الهاتف وكأنه حاسوب شخصي.

قراءة 872 مرات

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون