السبت, 07 أكتوبر 2017 14:44

هذا هو الأمر الذي يجعلكِ حزينة ومحبطة بحسب برجكِ

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

مَن منّا لا يغضب؟ ومَن منّا لا يصل إلى حدّ الإكتئاب؟ ما يحبطنا يختلف من شخص إلى آخر، وكلّ واحد يعبرّ عن هذه المشاعر الحزينة على طريقته الخاصة. في هذا المقال، سنخصّص السطور التالية لنخبركِ ما هو الأمر الذي يوصلكِ إلى حدّ الإكتئاب وذلك بحسب علم الفلك أي بحسب برجكِ.

 

برج الحمل: الأمر الوحيد الذي يجعلكِ تشعرين بالإحباط الشديد هو عدم تقدّمكِ. تحاولين دائماً أن تكوني منشغلة ومنهمكة في العمل، لتصبحي أكثر إنتاجاً ونحاحاً. لذلك، عندما تشعرين أنّكِ لا تحرزين أي تقدّم في حياتكِ المهنية، فهذا يجعلكِ مكتئبة، تلومين نفسكِ وكأنّكِ تضيّعين وقتكِ في هذا العالم.

 

برج الثور: أنتِ من الشخصيات التي تسعى دائماً إلى المثالية، فتعمل بجهد حتّى تصل إلى مبتغاكِ. تحبّين المحاربة إلى النهاية، ولا تعرفين كلمة فشل أو استسلام، لكن عندما يتغيّر مسار هدفكِ ولا تستطيعين الوصول إليه تشعرين بإحباط وحزن عميق بداخلكِ.

 

برج الجوزاء: الحركة، ثمّ الحركة ثمّ الحركة... لا تستطيعين الجلوس في مكان واحد! أكثر  ما قد يُغضبكِ ويُشعركِ بالإكتئاب هو الجلوس أو البقاء في مكان واحد لفترة طويلة وخصوصاً إذا أُجبرت على ذلك.

 

برج السرطان: إن كنتِ من مولودات برج السرطان، فاعلمي أنّكِ من الشخصيات الكتومة. هذا الأمر ينعكس سلباً على نفسيّتكِ، فعدم التعبير عن مشاعركِ وكبتها بداخلكِ يجعلكِ في مرحلة الإكتئاب. كلّما كتمتِ غضبكِ كلّما ضغتِ على نفسكِ أكثر وشعرتِ بالوحدة.

 

برج الأسد: أنتِ من المولودات التي تشعر دائماً بالفخر والغرور، ويصعب عليكِ تخطّي بعض الأمور التي تهدّد هذا الكبرياء. هذا الأمر بالتحديد ما يجعلكِ في حالة من الإكتئاب، خصوصاً أنّكِ لا تنسين الماضي بل تعيشين معه كلّ يوم مع ذنب وغضب. تخطّي ما حصل معكِ في السابق أمر شبه مستحيل، فأنتِ ما زلتِ عالقة في هذه الدوّامة ولا تتقبّلين الأمر الواقع.

 

برج العذراء: عدم ثقتكِ بالنفس يشعركِ بالإحباط الشديد. كونكِ من مولودات برج العذراء، فأنتِ لا تفكّرين بنفسكِ بطريقة إيجابية، بل دائماً تحطّمين ذاتكِ ولا تؤمنين بقدراتكِ، وهذا ما يجعلكِ حزينة معظم الوقت.

 

برج الميزان: العيش وحيدة من دون صديقات، أمر مستحيل خصوصاً أنّكِ من الأبراج اللواتي يعشقن بناء علاقات متينة. بمجرّد أن يتخلّى عنكِ أحد الأشخاص، حتّى تصبحين كالـDrama Queen. الوحدة أكثر شعور يُحبطكِ ويجعلكِ تنغلقين على نفسكِ.

 

برج العقرب: على عكس مولودات برج الميزان، أنتِ من الأبراج اللواتي يفضّلن البقاء وحيدة. كلّما كنتِ محاطة بالأشخاص كلّما شعرتِ بالإحباط، فهذا الأمر لا يبعص لكِ الراحة بل على العكس يُغضبكِ. تحبّين قضاء الوقت مع ذاتكِ أكثر من التجوّل مع الصديقات.

 

برج القوس: التفكير بالآخرين وإهمال نفسكِ، أمر يُحزنكِ، لأنّكِ تضعين سعادتكِ جانباً من أجلهم. هذا التراكم في المشاعر ونسيان الذات سيسيطر على نفسيّتكِ من دون أن تعي ذلك.

 

برج الجدي: أنتِ من الشخصيات اللواتي يردن السيطرة وإدارة الأمور كافّة من دون مساعدة الآخرين. هذا الأمر ليس في مصلحتكِ أبداً، لأنّكِ تضغطين على ذاتكِ كثيراً خصوصاً أنّكِ تتحكّمين بزمام الأمور  ما يجعلكِ محبطة معظم الوقت.

 

برج الدلو: أكثر ما يجعلكِ محبطة هو أن تُفهمي بطريقة خاطئة. أنتِ من الأبراج التي تتمتّع بعقل فريد عن غيرها، إذ تعيشين في عالمكِ الخاص الذي يصعب على الآخرين تقبّل ذلك.

 

برج الحوت: التظاهر بأن كلّ شيء على ما يرام وأنّكِ لستِ منزعجة هو من أكثر الأمور التي تُحبطكِ، خصوصاً أنّكِ تكرهين القيام بذلك. تحاولين دائماً أن تكوني هادئة وعدم جرح الآخرين، فتهملين مشاعركِ خوفاً على أحاسيسهم، وهذا الأمر يُحزنكِ وتتمنّين لو بإمكانكِ التصرّف بطبيعية.

 

قراءة 157 مرات

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون