الإثنين, 17 أوت 2015 11:33

مجموعة علاجات طبيعية لالتهاب المفاصل سهلة و ذات مفعول قوي

كتبه  الخبر التونسية
قيم الموضوع
(0 أصوات)

التهاب المفاصل هو الم قد تشعر به في الركبتين والوركين واليدين أو المفاصل الأخرى في جميع أنحاء الجسم. الألم يحدث دون أي سبب واضح. غالبا ما يكون علامة على التهاب المفاصل ، وهي مشكلة شائعة جدا يمكن أن تتخذ أشكالا عديدة. ببساطة ، التهاب المفاصل هو التهاب لواحد أو أكثر من المفاصل . بالإضافة إلى الألم، هناك أعراض شائعة اخرى هي تورم واحمرار حول المفصل ، حركة محدودة في الأجزاء المصابة . هناك أكثر من 100 نوع مختلف من التهاب المفاصل . الطبيب يمكن أن يصف لك الدواء أو يمكنك أن تأخذ أكثر من وصفة من مسكنات الألم . لكن الكثير من الناس وجد تحسن من خلال البقاء نشياطا بدنيا جنبا إلى جنب مع  العلاجات الطبيعية.

 

علاجات طبيعية لالتهاب المفاصل

وفيما يلي أهم 10 العلاجات الطبيعية والمنزلية لالتهاب المفاصل ضمن علاجات طبيعية لالتهاب المفاصل  :

1. خل التفاح : خل التفاح غني بالمعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم، والفوسفور. وبالتالي، فإنه مفيد في تخفيف آلام المفاصل. وعلاوة على ذلك، فإنه يساعد على إزالة تراكم السموم من المفاصل والأنسجة الضامة .
الطريقة :
يمزج مقدار ملعقة من خل التفاح و العسل في كوب دافئ من الماء و شربه  يوميا في الصباح لأنه يعطي تأثير القلوية.

2. الزنجبيل :
الزنجبيل هو نبات جذري يمكن أن يساعد في علاج التهاب المفاصل ، والذي له خصائص مضادة للالتهابات الطبيعية.
الطريقة :
في صحن جاف يخلط 6 ملاعق صغيرة من الزنجبيل المجفف، 6 ملاعق صغيرة من بذور الكمون و 3 ملاعق صغيرة من الفلفل الأسود. تأخذ نصف ملعقة صغيرة من هذا الخليط مع الماء ، ثلاث مرات يوميا.
زيت الزنجبيل، يمكن استخدامه في دهن المنطقة المصابة على أساس منتظم ، يمكن أن يقلل من الألم والالتهاب والتيبس .
يمكن تناول الزنجبيل الخام على أساس منتظم يساعد على تخفيف الألم عن طريق تحسين الدورة الدموية . ببساطة يتم تقشيره وقطع شريحة من الزنجبيل الطازج وأكله مع كل وجبة .

قراءة 991 مرات آخر تعديل على الإثنين, 17 أوت 2015 11:49

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون