الأربعاء, 27 جوان 2018 16:29

خوان رامون لوبيز كارو: فوز إسبانيا بالمونديال «صعب جدًا»

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يرى الإسباني خوان رامون لوبيز كارو، المدير الفني الأسبق لريال مدريد الإسباني، إن منتخب إسبانيا يعتبر الأكثر كمالاً بين المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

 

وتأهل منتخب إسبانيا إلى دور الـ 16 في كأس العالم «روسيا 2018» باحتلاله صدارة ترتيب منتخبات المجموعة الثانية وبرصيد 5 نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب البرتغالي صاحب المركز الثاني والذي تأهل معه أيضًا، فيما خرج منتخبي المغرب وإيران من السباق.

 

وقال كارو في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن منتخب إسبانيا يملك العناصر الأكثر كمالاً في مختلف المراكز بين كل المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، ولكن كرة القدم تظل هي كرة القدم، لا يمكن إعطاء توقعات صائبة فيها.

 

وأضاف المدير الفني الأسبق لريال مدريد :"أعتقد أن المنتخب الإسباني قدم أداءًا جيدًا، وهو المفضل بالنسبة لي بالطبع".

 

وتولى كارو تدريب ريال مدريد في الموسم 2005/06 في عصر النجوم الكبار لويس فيجو ورنالدو وربيرتو كارلوس وزين الدين زيدان وديفيد بيكهام وراؤول جونزاليس، كما تولى تدريب منتخب السعودية، ويتولى حاليًا تدريب نادي شينزهين الصيني.

 

وبسؤاله عن إمكانية فوز إسبانيا بالمونديال قال:" صعب جدًا، ولكنها كرة القدم، لا يمكن التوقع، وأتمنى أن نتوج بكأس العالم بالطبع".

 

ويلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره الروسي صاحب الأرض والتنظيم يوم 1 يوليو المُقبل على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي في مباراة دور الـ16 لكأس العالم والمقرر لها في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

 

قراءة 137 مرات

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون