الأربعاء, 27 جوان 2018 16:22

روسيا 2018 : السويد تخطف الصدارة من المكسيك

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فرض التعادل السلبي نفسه حدثًا في الشوط الأول من مباراتي ألمانيا وكوريا الجنوبية من جهة، والمكسيك والسويج من جهة أخرى، فلم يتمكن أي لاعب من الفرق الأاربعة من افتتاح التسجيل في أيٍ من المباراتين.

 

وإن استمر التعادل السلبي فارضًا لنفسه في المباراتين فإن المكسيك تترشح إلى الدور الثاني في المركز الأول، وترافقها ألمانيا بفارق المواجهات المباشرة عن السويد.

ولكن مع بداية الشوط الثاني افتتح المنتخب السويديفي الدقيقة 50 عن طريق لودفيج أوجوستينسون، لتصبح الوضعية الحالية السويد في الصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن المكسيك بعد التساوي في فارق الأهداف ورصيد كلٍ منهما ست نقاط، بينما تقصى ألمانيا من الدور الأول برصيد أربع نقاط، وكوريا تتذيل المجموعة بنقطة وحيدة.

ولكن مع إضافة السويد الهدف الثاني عن طريق أندرياس جرانكفيست فإن وضعية التأهل لم تتغير بعد مع تأكيد الصدارة السويدية، وكذلك الهدف الثالث للسويد.

أجهزت كوريا الجنوبية على آمال ألمانيا في التأهل بهدفين في الوقت بدل الضائع، وانتهت المباراتان على وقع فوز السويد بثلاثية وكوريا الجنوبية بثنائية.

وبهذا تأهلت السويد في الصدارة بست نقاط ومتفوقةً على المكسيك بفارق الأهداف، في حين ودعت ألمانيا من الدور الأول، كما تذيلت المجموعة خلف كوريا الجنوبية بفارق الأهداف أيضًا.

 

قراءة 118 مرات

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية