السبت, 03 مارس 2018 14:50

النادي الإفريقي: 98 مليون دينار ديون لفائدة سليم الرياحي والفيفا والجامعة

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يعقد النادي الإفريقي حاليا بقمرت جلسته العامة الخارقة للعادة لتنقيح القانون الأساسي ولبسط الوضعية المالية للفريق والتي تسلمتها الهيئة التسييرية الوقتية من

الهيئة المديرة السابقة بعد عمليات التدقيق المجراة بواسطة مراقب الحسابات الذي تم تعيينه في الجلسة العامة المنعقدة بتاريخ 12 نوفمبر 2017.

كما سيتم خلال الجلسة عرض الهيكلة الجديدة والسياسة العامة للنادي في الفترات القادمة والتصويت على القانون الأساسي الجديد للجمعية بالإضافة إلى التصويت حول موعد الجلسة العامة الانتخابية.
وتشير بعض الأرقام الواردة في الموازنة العامة للنادي إلى موفى اكتوبر 2017 أن ديون النادي تجاوزت حدود 98 مليارا من الميليمات موزعة بين الرئيس السابق سليم الرياحي الذي يدين لها الفريق بمبلغ 63 مليون دينار إضافة إلى مبلغ 21 مليون دينار يخص النزاعات المنشورة لدى الفيفا والجامعة التونسية و 4 ملايين دينار ديون متخلدة لفائدة الللاعبين بعنوان أجور ومنح.
كما أشار تقرير مراقبي الحسابات إلى أن عددا هاما من المعاملات لم يتم توثيقها بطريق مناسبة منها مداخيل مقابلة النادي الإفريقي وباريس سان جرمان والتحويلات للشركة المهتمة بخدمة 'الإفريقي موبايل'

 

قراءة 418 مرات

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون