علنت مؤسسة التلفزة الوطنية التونسية عن اقتنائها حقوق بث مباراة الدور النهائي لكاس زايد العربية للاندية البطلة لكرة القدم غدا الخميس بمدينة العين الاماراتية . وافادت التلفزة الوطنية على موقعها الرسمي » التلفزة التونسية تواكب الحدث العربي الرياضي الأبرز هذا الأسبوع وتنقل لكم مباشرة على القناة الوطنية الأولى الفضائية يوم الخميس 18 افريل الدور النهائي لكأس زايد العربية للأندية البطلة الذي سيجمع النجم الساحلي بالهلال السعودي وذلك بعد حصولها على حقوق البث بمساعدة الجامعة التونسية لكرة القدم … ». وتجمع المباراة النهائية لكاس زايد النجم الرياضي الساحلي بفريق الهلال السعودي غدا الخميس انطلاقا من الساعة 14 و50د (بتوقيت تونس) في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.
يواجه اليوم الأحد 14 أفريل 2019 النادي الصفاقسي فريق نكانا الزامبي بملعب الطيب المهيري انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بإدارة الحكم فيكتور غوماز من جنوب إفريقيا ضمن إياب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. يذكر أن الفريق الزامبي فاز في الذهاب بنتيجة 2 مقابل 1 . ومن المنتظر أن يبدأ النادي الصفاقسي بالتشكيلة التالية : دحمان _ المثلوثي _ الزواغي _ عمامو _ دقدوق _ الجلاصي _ سوكاري _ وسلاتي _ المرزوقي _ القريشي _ شواط .
أنهى منذ قليل مالك الجزيري مغامرته في بطولة مراكش المفتوحة للتنس في الزوجي بهزيمة في الدور النصف النهائي مع زميله الإيطالي سيمون بولالي 2-0 أمام الثنائي ميدلكوب الهولندي و نيلسون الدانماركي .
تلقى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم « كاف » مراسلة رسمية من نادي الهلال، أكد فيه اختيار إثيوبيا، لملاقاة النجم الساحلي، في إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الافريقي حسب ما افاد به نادي الهلال. وخير ال »كاف »، الهلال، بين خوض المباراة في مصر أو إثيوبيا، بسبب الأحداث الأمنية في الخرطوم ؛ وفضل الهلال، خوض المباراة في إثيوبيا، بدلا من اللعب في مصر. وكان الاتحاد الافريقي (كاف) قد أمهل الهــلال، 24 ساعة فقط لتحديد مكان المباراة، أو سيقوم هو باختيار مكانها. يذكر ان المباراة كانت مقررة ليوم الاحد 14 افريل الجاري بام درمان لكن تقرر تاجيلها بسبب الوضع الامني في السودان.
ا تقدم لاعب التنس التونسي مالك الجزيري مركزا واحدا في التصنيف الجديد للاعبي التنس المحترفين الصادر اليوم الاثنين ليصبح في المرتبة 65 عالميا . وسيخوض الجزيري دورة مراكش المغربية التي تقام من 8 الى 14 افريل الجاري والبالغة قيمة جوائزها 634 فاصل 657 دولار حيث سيواجه في الدور الاول الهولندي روبين هاس (المصنف 62 عالميا).
الصفحة 1 من 140

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

249 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون