الأربعاء, 25 أفريل 2018 21:28

السياحة التونسيّة تستعد لموسم 2018

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ما فتىء القطاع السياحي يؤكد انتعاشته على مستوى الاسواق، التي يتوافد منها السياح الى الوجهة التونسية وذلك تبعا للتوقعات المشجعة والمسجلة بالنسبة لسنة

2018 من غرة جانفي الى 20 افريل 2018 اذ استقبلت تونس 1،687 مليون سائح اي بارتفاع بنسبة 19 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من 2017. ويتجاوز الرقم المسجل من السياح، أيضا، المعدل المحقق خلال نفس الفترة من 2010 التي يتم اعتمادها كسنة مرجعيّة.
واضافت الوزارة ، في بلاغ لها، ان المندوبين الجهويين لكل من تونس والحمامات ونابل والمنستير وسوسة والمهدية وطبرقة وجربة ناقشوا، الاربعاء، بمقر الوزارة الاستعدادات لصيف 2018 خلال جلسة عمل اشرفت عليها وزيرة السياحة سلمي اللومي الرقيق عقب اجتماع مع المندوبين الجهويين للسياحة بالجنوب التونسي.
وشدد الحاضرون خلال الجلسة على ضرورة تحسين جودة الخدمات وتاطير الفاعلين في القطاع السياحي وايلاء الاهتمام لملف النظافة الى جانب التطرق الى القدرات الاستيعابية للفنادق والظروف الامنية وتزويد القطاع بالمواد الغذائية .
وحثت الوزيرة المندوبين الجهويين على الاستعداد لهذا الموسم وايلاء الاهتمام اللازم للخدمات المقدمة مع التشاور مع مهنيي القطاع الى جانب بقية المتدخلين في القطاع السياحي.
وات

قراءة 123 مرات

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

375 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون