الثلاثاء, 28 أوت 2018 13:30

يضمّ 99 شقّة بكلفة 9.2 مليون دينار: وزير الدفاع يدشن المركب السكني برأس الطابية

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

متابعة لما تم الإعلان عنه في الأمر الحكومي بمناسبة الاحتفال بالذكرى 62 لانبعاث الجيش الوطني يوم 24 جوان الماضي تولى وزير الدفاع الوطني صباح اليوم

تدشين المركب السكني بالحي العسكري برأس الطابية وتسليم مفاتيح الشقق إلى مالكيها من العسكريين والمدنيين العاملين بوزارة الدفاع الوطني. ويضم المركب السكني 99 شقة صنف اجتماعي واقتصادي بكلفة قدّرت بــ 9.2 مليون دينار.

وأكد وزير الدفاع الوطني بالمناسبة أنّه في إطار منظومة البعث العقاري سيتم خلال الخماسية القادمة توفير 2300 وحدة سكنية على وجه التمليك أغلبها من الصنف الاجتماعي والإقتصادي بكل من ولايات القيروان القصرين والكاف وقفصة وباجة وصفاقس وذلك للاستجابة إلى طلبات العسكريين مع مراعاة قدرتهم الشرائية.

وأشار أيضا إلى أنه في إطار توفير السكن العسكري على وجه الكراء سيتم خلال الخماسية القادمة إنجاز أقطاب سكنية متكاملة الوظائف ستمكن من توفير 1181 شقة بتونس والخروبة وجرجيس ومسجد عيسى وغيرها من المناطق الدّاخلية وهو ما سيسمح من تغطية نسبة 80 بالمائة من طلبات العسكريين من هذا الصنف مبرزا أن شركة البعث العقاري العسكري التي تم إحداثها مؤخّرا ستمكن من تحقيق مزيد النجاعة في إنجاز المشاريع.

 

قراءة 107 مرات

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

294 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون