سياسة

استقبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالسفير المصري في تونس نبيل الحبشي صباح اليوم وتمحور اللقاء حول توفير أفضل الظروف لتحول الجماهير التونسية إلى مصر لتشجيع المنتخب الوطني في مقابلته ضد السينغال يوم الأحد في نصف نهائي "كان مصر 2019".
أعلن المجلس المركزي لحزب القطب، اليوم الاثنين، قراره بعدم المشاركة في الانتخابات التشريعية المقبلة تحت راية الجبهة الشعبية، وذلك « حرصا منه على عدم تأجيج لهيب الخلافات التي تعصف بالجبهة ». وأوضح القطب، في بيان له، أن « الظروف الأخلاقية والموضوعية لخوض الانتخابات المقبلة تحت راية الجبهة الشعبية « باتت منعدمة ». من جهة اخرى أقر حزب القطب، الذي انضم الى ائتلاف الجبهة الشعبية في شهر جوان 2013، بفشل كل مساعيه في تجاوز الخلافات التي عصفت بالجبهة مؤخرا، وقال ان « استفحال الصراع الحزبي داخل الجبهة تأكد اليوم انه صراع على حساب مصالحها وبات من الواضح استحالة تجاوز الخلافات التنظيمية…
قال اليوم الإثنين النائب عماد الدايمي على اثر جلسة استماع لمدير عام الديوانة ضمن لجنة الأمن والدفاع بمجلس نواب الشعب انه سيرفع قضية بوزير المالية رضا شلغوم. وأوضح الدايمي في تصريح له أن هذه القضية على خلفية ما وصفه بتهرب الوزير من الإجابة عن أسئلة شفاهية كان قد طرحها منذ سنتين عن مآل الذهب والمعادن النفيسة التي يتم حجزها من قبل مصالح الديوانة ، مضيفا أنه سيتوجه إلى القطب القضائي المالي و الإداري لإيداع شكاية بشبهة التستر عن ملفات فساد .
أكد اليوم الاثنين 8 جويلية 2019 القيادي بحركة النهضة لطفي زيتون في تدوينة نشرها على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أنه تخلى رسميا عن صفة المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي. و فيما يلي نص المراسلة : بلاغ راسلت اليوم (الاثنين 8 جويلية 2019 ) الاستاذ راشد الغنوشي لإعلامه بالتخلي رسميا عن صفة المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة الامضاء لطفي زيتون Communication Aujourd'hui (lundi 8 juillet 2019), M. Rached Al-Ghannouchi a été informé de ma renonciation officielle au statut de conseiller politique auprès du président du Mouvement Nahdha de Tunisie Lotfi Zitoun Communication Today (Monday, July 8,…
الأحد, 07 جويلية 2019 11:10

حمادي الجبالي ينضم لمبادرة "حماة "

كتبه
نشر القيادي السابق في حركة النهضة حمادي الجبالي، منذ قليل، تدوينة على صفحته في الفايسبوك يعلن من خلالها عن إنضمامه للمجموعة المستقلة "حماة" لخوض الإنتخابات القادمة. هذا وسيتم التنسيق والتعاون بين هذه المجموعة ومجموعة "تونس الأخرى" في الإستحقاقات الانتخابية القادمة، وفق ما ورد في ذات التدوينة.

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

358 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون