سياسة

 تم اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 الإعلان رسميا في الجلسة العامة عن استقالة النواب لطفي النابلي وسماح بوحوال وهالة عمران ومحمد سعيدان من كتلة نداء تونس وإلتحاقهم بكتلة الإئتلاف الوطني.
قال أستاذ القانون الدستوري ، الصادق بلعيد ، في حوار لبرنامج “ميدي ماد”، الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، إن اللقاء الذي سيجمع بين الباجي قايد السبسي وراشد الغنوشي، مساء اليوم ربما سيكون من أجل عودة التوافق بينهما، مشيرا إلى انه اللقاء الأول الذي ستنطلق فيه المفاوضات على حدّ قوله. وأضاف أن حركة النهضة يمكن أن ترفع الدعم عن يوسف الشاهد في صورة تمّ التوافق بين الشيخين في مستقبل الانتخابات القادمة، مؤكّدا أن مصالح تونس هي آخر اهتماماتهم  
قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي خلال كلمته التي ألقاها اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، بمقر شركة النقل بالشرقية في إطار سلسلة من الاجتماعات العمالية المباشرة الي تنفذها المنظمة الشغيلة، إنّ ''الحكومة تتحيّل على شعبها''.   وأوضح الطبوبي أنّ هذا ''التحيل'' يتجلى على سبيل المثال، في الزيادة في سعر فاتورة الماء، والذي تجسد في زيادة بنسبة 36 بالمائة في أداءات الديوان الوطني للتطهير''، لافتا إلى أن هذه الزيادة تم إقرارها في مناسبتين سابقتين(12 بالمائة سنة 2017 و12 بالمائة سنة 2018)، على أن تكون الزيادة الثالثة خلال السنة القادمة، وفق وقله.   ووصف الطبوبي الوضع العام في…
جاء في بيان اصدره امس الاثنين حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد انشغاله الشديد بالتصريحات الأخيرة الصادرة عن الإدارة الفرنسية ورفضه التّام تدخلها وكل القوى الأجنبية الأخرى في الشأن الداخلي لتونس''.
أعلنت وزارة الؤون الخارجية في بلاغ لها اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، أنه بدعوة من وزير الخارجية الألماني ''هايكو ماس''، يؤدي وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي غدا الإربعاء زيارة رسمة إلى جمهورية ألمانيا الفدرالية.

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

305 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية