الثلاثاء, 19 ديسمبر 2017 13:38

الصحفي الليبي نبيل السوكني يهاجم نوفل الورتاني

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في تصريح له لاحدى الاذعات صباح اليوم قال الصحفي الليبي نبيل السوكني إن التقرير الذي وقع بثه على قناة CNN  حول الإتجار بالبشر في ليبيا مفبرك ولا أساس له من الصحة .

وأوضح الصحفي الليبي أن بعض القنوات التلفزية الأخرى لم تتحر الدقة وقامت بنقل الخبر دون التثبت منه ومنها قنوات تلفزية تونسية متوجها بالقول متابعا أن نوفل الورتاني انخرط في الكذب وخلق الفتنة والمباغضة بين الشعبين الليبي وتونس وفق قوله.
وأضاف قائلا : أريد أن أقول لنوفل الورتاني كفاك كذبا لأن ما يقوم به هو مجرد عبث اعلامي وكذب" مشيرا إلى أنه حاول الاتصال بنوفل الورتاني بعد بثه لتقرير عن شخص افريقي كان ضحية متاجرة في ليبيا لكنه لم يتمكن من التواصل معه.
ودعا الصحفي الليبي نوفل الورتاني إلى مزيد التثبت والتحري حول الوضعية التي كان الإفريقي الذي قدمه كضحية متاجرة في ليبيا يعيش فيها هناك متهما اياه بتشويه الليبيين والتعدي على سمعة ليبيا.
و وصف السوكني ما تقوم به قناة الحوار الوطني وقناة التاسعة بال"سقوط والعهر الاعلامي" حسب تعبيره مضيفا أنه كان يجدر بنوفل الورتاني أن يلتزم بأخلاقيات الصحافة ويتصل بجميع الأطراف المعنية بالملف قبل بث الحوار مع ذلك الشخص.
وأكد الصحفي الليبي أن ذلك الشخص كان يريد من خلال تصريحاته وظهوره على قناة الحوار التونسي جلب تعاطف تونس والأطراف الدولية من أجل الحصول على لجوء سياسي واجتماعي في أوروبا مؤكدا أن كل ما صرح به لايمت للحقيقة بصلة.

قراءة 280 مرات

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

284 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية