أخبار الجهات

في اطار مراجعة مخططات النجدة والانقاذ بالبحر انتظمت صباح اليوم 13الخميس ديسمبر2018 عملية بيضاء على متن باخرة اللود الرابط بين صفاقس و قرقنة بمشاركة وحدات بحرية تابعة للحرس البحري و جيش البحر و الحماية المدنية و الديوانة و البحرية التجارية
عاد الهدوء صباح اليوم الى بن قردان بعد ان شهدت المدينة امس موجة من الاحتجاجات قام اثرها مجموعة من الشباب مساء امس بمفترق المغرب العربي بحرق العجلات المطاطية بسبب ما وصفوه بسوء المعاملة من الجانب الليبي.
في اطار مزيد تطوير علاقات الصداقة والتعاون بين بلديات ولاية تطاوين و بلديات نمساوية تراس والي الجهة عادل الورغي الوفد الذي زار دولة النمسا حيث تدارس سبل التعاون بين بلديات الدولتين ودفع الاستثمار خاصة فيما يتعلق بمجال الطاقة والطاقة البديلة والسياحة.
تمكنت البارحة دورية امنية تابعة لفرقة الطريق العمومي بمعتمدية قابس الغربية ،من الكشف عن شبكة مختصة في البحث عن الآثار و ذلك بعد العثور على آلة لكشف المعادن الثمينة اثناء تفتيش سيارة المشتبه بهم وقد القي القبض على عناصر الشبكة وهم 3 اشخاص لإحالتهام على النيابة العمومية ،كما تم حجز الآلة.
قام صباح اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 عدد من أصحاب سيارات تعليم السياقة في ولاية سيدي بوزيد بإغلاق الشارع الرئيسي أمام مقرّ الولاية احتجاجا على قرار إحداث مركز امتحان ثان لامتحانات السياقة في معتمدية الرقاب

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

498 زائر، وعضو واحد داخل الموقع

  • moez

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون