أخبار الجهات

احتجاجا منهم على الانقطاع المتواصل للماء الصالح للشراب بسبب قطع التيار الكهربائي على جميعتين مائيتين تابعاتان لدائرة الإنتاج لوزارة الفلاحة وتزود بعض معتمديات ولاية القيروان والساحل بالمياه الصالحة للشراب . أقدم أهالي منطقة البحارنة والجبّاس , من منطقتي حفوز و العلاء من ولاية القيروان صباح اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 على اغلاق الطريق الرابطة بين العلا وحفوز على مستوى نقطتين و حرق العجلات المطاطية. كما تم غلق مضختي المياه لدفع المسؤولين الى التفاوض و حل مشكلة الاهالي
تعطلت الدروس بشكل جزئي في ڨرمبالية من ولاية نابل اليوم الثلاثاء بسبب نزول كميات هامة من الأمطار حالت دون تنقل التلاميذ الى عدد من المدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية، في ما توصلت الدروس في المدارس الابتدائية .
تمكنت فجر اليوم الاثنين دورية أمنية تابعة للحرس الوطني ببنقردان من القاء القبض على 20 شخص من أصول افريقية يحملون جنسيات مختلفة وذلك على مستوى الرسم الحدودي بين تونس وليبيا إثر توغلهم داخل الأراضي التونسية خلسة.
قال وزير التجهيز والاسكان والتهية الترابية محمد صالح العرفاوي، الاثنين،أن الوزارة توصلت إلى إبرام 33 صفقة تتعلق باستصلاح منشآت بولاية نابل وتعمل حاليا على الانتهاء منتصف الاسبوع الجاري من توقيع الصفقات المتعلقة بجميع الولايات الاخرى المتضررة.
حسب مصدر اعلامي , تعرض مسؤول الى عملية سطو من طرف ثلاثة اشخاص من امام فرع بنكي بمنطقة حي الانطلاقة . و كان الضحية قاصدا الفرع البنكي لاداع

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

435 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية