إجتماعيات ومحاكم

تمكنت يوم 22 أكتوبر 2018 فرقة الشرطة العدلية بحمام الأنف من القبض على 03 أشخاص أعمارهم تتراوح بين 22 و24 سنة، من أجل إقتحام محل الغير وسرقة هاتف جوال ومبلغ مالي والإعتداء بالعنف. بإستشارة النيابة العمومية، أذنت لفرقة الشرطة العدلية بحمام الانف بالإحتفاظ بهم ومواصلة التحريات معهم.
في إطار التّصدي لظاهرة التّهريب بمختلف ولايات الجمهورية، تمكّنت يوم 22 أكتوبر 2018 دوريّات تابعة لمنطقتي الحرس الوطني بمنوبة والقيروان من ضبط شاحنتيْ نقل خفيف محمّلتين ببضاعة مهربّة مختلفة تتمثّل في كميّة من الملابس النّسائية والملابس المستعملة "فريب". قدّرت القيمة الماليّة للبضاعة والشّاحنة بحوالي 78 ألف دينارا.
تمكن أمس الاثنين 22 أكتوير 2018 ،اعوان الشرطة العدلية بسيدي البشير من القبض على كهل حول وجهة فتاة ال 21 سنة واعتدى عليهابالفاحشة بمقبرة الجلاز.وبالتحريات مع اعترف الجاني انه كان بصدد رصد فتاة تمر بجهة باب عليوة قرب مقبرة الجلاز لاغتصابها ،حيث تعمد استعمال سكين وحول وجهة الضحية تحت التهديد داخل مقبرة الجلان وفاحشها .وباشتشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ به واحالته على القضاء
في اطار التصدي لظاهرة التهريب بمختلف ولايات الجمهورية، تمكنت يوم 18 أكتوبر 2018 دوريات مشتركة من الحرس الوطني بولايتي زغوان ومدنين من ضبط
تمكنت يوم 16 أكتوبر 2018 دورية تابعة لفرقة الشرطة العدلية بحمام سوسة من القبض على شخص عمره 26 صادر في شانه منشوري تفتيش من اجل "مسك أشياء مجهولة المصدر" وحجزت لديه كمية من مخدر القنب الهندي "الزطلة" و"أقراص مخدرة".

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون